فيكتوريا بيكهام تطلق صيحة غير متوقعة في عالم الأحذي

الصنادل المفتوحة الملونة والأحذية ذات الشرائط اللاصقة بأشكالها المختلفة هي الصيحات الدارجة التي نراها في صيف كل عام.. لكن صيف 2019 حمل معه موضة لم يكن من المتوقع أن تنتشر بهذه السرعة.

فوفقاً لموقع Who What Wear البريطاني، ظهرت العديد من الفنانات في أكثر من مناسبة وهن ينتعلن حذاءً رسمياً ذا كعب عالٍ، ملوناً بألوان صارخة.

فيكتوريا بيكهام تطلق موضة أحذية صيف 2019

أطلقت فيكتوريا بيكهام صيحة الحذاء رفيع الكعب الذي يبلغ طوله 7.5 سم تقريباً (3 إنشات) من علامتها التجارية الخاصة والذي يتوفر باللونين الوردي، والأخضر الفسفوري.

حيث احتفلت فيكتوريا بذكرى زفافها العشرين بجولة خاصة في قصر فيرسليس، مرتدية فستاناً أبيض طويل الكمين يصل إلى منتصف الساق، وزوجاً من الأحذية الحمراء الزاهية.

وقد ارتدت بيكهام الأحذية الرسمية الملونة في كل الفعاليات التي حضرتها في هذا الصيف؛ بدءاً بمباراة كرة قدم في بلدة ترافورد القديمة، ومروراً بسهرتها مع دوقة كامبريدج، ووصولاً إلى حفل زفاف في سيفيل.

حيلة من حيل تنسيق الألوان

يُعد ارتداء حذاء ملون حيلة من حيل تنسيق الألوان التي كانت منتشرة بشكل واسع في عام 2011؛ لكننا نلاحظ عودة بعض النجوم كجوينيث بالترو وماندي مور إلى هذه الحيلة القديمة.

حيث تسيطر ثلاثة ألوان بشكل أساسي على هذا الصيف، الوردي الفسفوري، والأصفر الزاهي، والأخضر الفسفوري.

والأمر الرائع بخصوص هذه الأحذية أن مظهرها الرسمي يتيح لك ارتداءها في السهرات والمناسبات، أما ألوانها الزاهية فتمكنك من ارتدائها في الأيام العادية والمناسبات غير الرسمية، فقد سبق وارتدتها بيكهام في مباراة لكرة القدم!

socialmedia\أحذية فيكتوريا بيكهام

socialmedia\أحذية فيكتوريا بيكهام

 المشاهير يلجأن إلى الحذاء الملون لتنسيق إطلالاتهن

ارتدت جوينيث بالترو في قمة شركة Goop للعافية في لندن زوجاً من الأحذية الصفراء والتي تضاربت مع قميصها وسروالها الأحمرين من دار أزياء Delpozo؛ ولكن كعب الحذاء الأحمر قام بمهمة ربط الزيّ ببعضه البعض بشكلٍ رائع.

كما ارتدت فيكتوريا بيكهام سابقاً في هذا الصيف حذاءها عالي الكعب ذا اللون الوردي الفسفوري، مع فستانٍ أبيضٍ مطبوع عليه عقدة في حفل زفاف في سيفيل.

وارتدت ماندي مور حلةً بيضاء مع حذاء وردي فسفوري عالي الكعب إلى عرض أزياء راقٍ في باريس.

وبالعودة إلى بيكهام مرة أخرى، فيبدو أنها تحب حذاءها الوردي الزاهي جداً، فقد ارتدته أيضاً مع قميصٍ أبيض وسروالٍ أسود لسهرة مع دوقة كامبريدج .

أما سيلين ديون فقد ارتدت في أحد عروض الأزياء الراقية في باريس زوجاً من الأحذية عالية الكعب باللونين الأبيض والأصفر.

 socialmedia\أحذية فيكتوريا بيكهام

socialmedia\أحذية فيكتوريا بيكهام

شاهد ايضا

تريد أن تحصل على الجنسية التركية؟

editor

ما الذي يفعله فيسبوك بنا؟

editor

ما الخطر الذي يواجهنا إذا أصبح لفيسبوك وجوجل عملات رقمية؟

editor

نايكي» تسحب حذاءً رياضياً من الأسواق بعد اعتراض لاعب كرة قدم

editor

هونغ كونغ تخطط لإنشاء أكبر جزيرة صناعية في العالم

editor

تسريبات تكشف مواصفات هاتف سامسونغ الثاني القابل للطي

editor